عن الشركة

logoشركة ليبيا الوطنية لتنمية الموارد البشرية والتطوير الاداري والوظيفي هي شركة ليبية خاصة اسست لتساهم في تنمية الموارد البشرية في ليبيا والعالم ولنضع لانفسنا بصمة في تطوير المؤسسات ومواردها البشرية ، مما سيعمل على تقدم البلاد الى الافضل باذن الله.

و كواحدة من شركات التدريب الأسرع نمواً بليبيا مع ما يزيد على 100 دورة في أكثر من 11 موقع في جميع أنحاء العالم وليبيا بسنة 2014م ،تسعى الشركة للتميز وتحويل مشهد التدريب للافضل ،وبالتالي سيؤثر ذلك على تطلعات المنظمات و الأفراد من خلال البرامج المرتكزة على النتائج والحلول التي تحقق التغيير المستدام بناء على دراسة الحالة قبل التنفيذ وكذلك قابليتها للقياس.

لدينا القدرة والعزيمة لتحسين الأداء من خلال البرامج المبتكرة ذات الصلة ، التي تتيح لك تجربة محتملة جديدة عن طريق التعلم في بيئات جديدة – حيث ان التركيز على "الحياة الحقيقية" في العمليات التعليمية يلهم ويؤثر و أكثر عمقا من نماذج التعليم التقليدية.

عندما تصبح ليبيا الوطنية لتنمية الموارد البشرية هي شريك التدريب والاستشارات الخاص بكم ودليلكم في عالم التدريب والاستشارات سيصبح بامكانكم ادراك كامل الامكانيات لمؤسستك وستزال كل العقبات على طريقكم لتتفرغوا بكل راحة لافكاركم الجديدة ذات المنظور الحديث للرفع من كفاءة وانتاجية مؤسستكم ، و بارشادك على الدوام لتيسير وتحسين وادامة العملية التنموية لمؤسستكم سنصل معكم الى مستويات في ذروة النجاح ان شاء الله ، و هذا يتأتى من الحلول المجربة والقابلة للتطبيق لتحقيق اهدافكم الاستراتيجية ،.

لقد اعتمدنا على الفطنة والبصيرة والخبرة العملية الواسعة لفريق عملنا وعلى للحلول الحرفية التي تؤثر في زيادة انتاجية الموظفين، وتمكينهم من تقديم كامل إمكاناتهم. فبرامجنا تعكس الحاجة الى ضرورة إيجاد حلول عملية قابلة للاستعمال .

فريق العمل

نفتخر ان فريق عملنا مكون من مجموعة متنوعة منتقاة ذوي خلفيات في الأعمال والتعليم ، وخبرة على التدريب العملي وعلى العمل الجماعي في كل المجالات والمناطق في العالم. تشترك جميعها شغف التعليم والقناعة الراسخة القوية أن التعلم والتنمية البشرية هي أعظم الأصول ويمكن أن تؤثر بشكل عميق على الأداء والنتائج في جميع المجالات.

"نحن نصغي. نحن نطبق المعرفة لحلول مع نتائج قابلة للقياس. ونحن نؤيد هذه العملية بالتغيير مستمر ومستدام... "

فريق العمل لدينا يسعى لتقييم النتائج الملموسة ويركز على توفير برامج ذات جودة عالية، وتقييم عالي القيمة وتقديم البرامج المبتكرة القابلة للقياس الواضحة الأثر والنتائج. من هذا المنطلق ، ومن نهجنا الاسترتيجي في التعليم أثبتت الممارسات التربوية / التعليمية و توقعات ونظرة الاستشاريين بالتشديد على التطبيق العملي للمعرفة لتحقيق أهدافك الاستراتيجية واحتياجاتك التدريبية هي افضل الحلول.

"نحن نفهم الأعمال"